سبحان الله "الحمد لله "لا إله إلا الله "الله أكبر" لا حول ولا قوة الا بالله"

جديد التسوية المالية للأساتذة الناجحين في الامتحانات بالشواهد الجامعية

مرسلة بواسطة التازي حمزة يوم December 25, 2014 0 comments


علمت إدارة نيوز بأن التسوية المالية لنساء ورجال التعليم الذين تم الإعلان عن نجاحهم في  الفوج الأول والثاني ضمن الترقية عبر الشواهد الجامعية لن ترى النور قبل شهر يونيو أو يوليوز 2015.
وحسب نفس المصادر ،فإن هذا التأخير ناتج عن كون مديرية الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية تنتظر النتائج النهائية لكل المباريات لكي تحرر محضرا واحد يشمل جميع الناجحين ،وتبدأ في تدوين قرارات الترقية علما أن آخر النتائج سيعلن عنها خلال شهر يناير من السنة المقبلة.

وقد أكد خالد السطي المسؤول الإعلامي داخل الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب لإدارة نيوز أنه أجرى العديد من الاتصالات مع مسؤولي الموارد البشرية بوزارة التربية الوطنية وأكدوا له أن آخر النتائج الخاصة بالترقية عبر الشواهد الجامعية سيفرج عنها خلال شهر يناير المقبل .

أما فيما يخص الأساتذة  الذين اجتازوا المباراة  بشواهد  يتجاوز تاريخ الحصول عليها  فبراير 2014  فقد كان توجه الوزارة مطالبة الناجحين بإعادة اجتياز المباراة المقبلة المقرر تنظيمها سنة 2015، وهو ما تم رفضه على اعتبار ان المعنيين تقدموا لاجتياز المباراة بدعوة من الوزارة نفسها وعليه وبحسب ما أكد مصدر مسؤول بالوزارة سيتم الاحتفاظ بالناجحين (فوج 2014) الى سنة 2015 دون اجتيازهم للمباراة شريطة حصولهم على معدل 10/20

مواضيع قد تفيدك أيضاَ :

0 comments:

Post a Comment

المتابعون